قصة عن ولييد وديما ورغد وعصوومي واسامة وامل ولين وجنى و ريماس
في يومة من الأيام قررت نجوم طيور الجنة الى الذهاب في عمل الى لندن و قرو ان يدعون الأطفال في البيت مع الشقالة
في يوم من الأيام عزمو بيت الجيران ديمة و رغد و امل
في العشاء
و لبسة ديمة لبس ياريت كل السنة رمضان و عملة نفس الشعر
و لبست امل لبس تحلى الدنيا البنفشجي و عملة نفس الشعر
و لبست رغد لبس رغودة الأصفر و عملة نفس الشعر
ونزلو تحت منشان يخرجو
وليد و عصوم و اسامة:على وين
ديمة و امل و رغد:بيت الجيران عازمينا على العشاء تبقون شيىء منا
الاولاد:لا تروحون و تردون بسلامة
البنات الله اسلمكن
وراحو البنات بيت الجيران
وليد:شفتو ديمة تهبل الله اخليها لأهلها و لمحبينها
عصوم:لا امل حلى منها
اسامة النسعة:لا أمل و لا ديمة رغودة احلى منهم اهما التنتين
وليد:لا ديمة
عصوم:لا امل
اسامة:لا رغد
وعادو البنات وهم فرحانين و الأولاد يتهاوشون
ديمة:هاي
وليد:هايات يا احلى بنوتة
ديمة:خجلة و نزلة راسها تحت و قالة:يسلمو
وراحت ركض الى قرفتها من الخجل
امل شوتأخرت عليكم على العموم مرحبا
عصوم:مرحبتين يا امورة
امل راحت ركض لقرفتاها وأدة اتفكو وديمة تبدل ملابسها مشان تنام و هي فكر
رغد:السلام عليكم
الكل ساكت ما سمعها الا اسامة
ااسامة:وعليكم السلام يا قمر
رغد الله اسلمك
وراحة لقرفتها و بدل ت ملابسها و قعدة توف التلفاز مشان التنام
عند الأولاد
وليد انا رحروح نام و اخبر ديمة بأني احبها باي
عصوم:و انا كمان باي
اسما:و انا لية ما اذهب راح روح
و راحو
عند ديمة
وليد:طق طق طق طق طق طق
ديمة :مين
و ليد:انا وليد
ديمة :لحظة راح افتح الباب
وفتحت ديمة الباب
وليد:ممكن ادخل
ديمة تفضل
حاب اقولك اشي و اذا ريتي راح نام عندك ممكن
ديمة طيب قول
وليد:ديمة انا
ديمة:انت شو
وليد انا بحبك موت
ديمة و انا كمان
ديمة روح جيب ملابسك او نا سوف اذهب لأجيب ملابس لك
وليد:طيب
وراحة ديمة لقرفة وليد وجابت له ملابسة ونامة وليد عند ديمة
عند المل
عصوم:امل انا بحبك
امل و انا كمان
امل:طيب نام عندي
عصوم:طيب و نامو
عند رغد
ااسامة:ممكن انا م عندك
رغد:تفضل
اسامة:رغد انا بموت فيكي
رغد و انا كمان و نامو
الصبح
جلسو و يبحو ديمة ووليد ونزلو للفطور و الكل فعل نفسهم
على الفطور
ديمة:وليد
وليد:شو
ديمة:حابة اذهب للسقوق مشان اشتري لي ملابس جديدة
امل:اه فكرة حلوة يلا وافقو
رغد:يلا
الأولاد:اوك روو تجهزو
ديمة لبست لفت فكر يا محمد
رغد لبست لبس رغودة الأخضر
امل لبست لبستحلى الدنيا الأسود
وعملو نفس الشعر و نزلو
ينتضرو الأولاد
وليد لبس انا لما اكبر و عصوم كمان
اسامة لبس شفتو سمعتو
وراحو السوق و اشترو بعض الملابسوليد لبس انا لما اكبر و عصوم كمان
اسامة لبس شفتو سمعتو
وراحو السوق و اشترو بعض الملابس ديمة:
وليد
وليد نعم
ديمة:وليد اشتر دي البدلة اكتير حلوة
وليد:شو الوانها و كيف شكلها
ديمة:برمودا جينز و تيشرت برتقالي و كبس برتقالي و حذاء برتقالي
وليد:لية ما نروح نشوفها
ديمة:طيب تعال
و ذهبة ديمة هي ووليد عند البدلة وشافها وليد
ديمة شو رأيك
وليد:اه كتير حلوة يلا ناخذها
وخذوها
عند امل و عصوم
امل:يلا لنروح عند الحساب لأني كملت
عصوم:يلا
وراحو عند الحساب
ديمة:وليد شوف امل و معتصم عند الحساب يلا انروح عندهم لأني انا كمان كملت
وليد:يلا
عند الحساب
ديمة:اهلين امول
امل:اهلين فيكي شو كملتي
ديمة:اه
امل:لكن فين رغد و اسامة
ديمة مبعرف
عصمي ووليد:هم كملو و ينتضرونا في الطابق الأول
ديمة وامل:يلا تأخرنا عليهم
ديمة يلا ننزل
ديمة كانت حامل الأقراض كلهم
وليد:ديومة عطيني الاقراض مبصر انا الرجال لازم انا اشيل
ديمة:لا عادي
وليد:يلا
و نزلو
ديمة:شو تأخرنا عليكم
رغد:لا عادي
وراحو البيت
ديمة باي بروح نام كتير تعبت
وليد:والغداء
ديمة لا شكرا انا كتير تعبت
وليد:طيب راح نام معك
وراحو
يا ترا شو رح يصير مع امل و عصوم و رغد و اسامة
وديومة ووليدي نايمينعندما ديمة ووليد نايمين شوصار مع امل و عصوم و رغد و اسامة
عند امل و عصوم
امل باروح انام
عصوم:روحي
امل زعلة من عصوم لأن هو قال لها روحي و ماقال لها و الغداء او دلعها
رغد:بروح نام
اسامة:و القداء يا قمر
رغد:لا شكرا مبدي بدي نام و بس
اسامة:طيب بنام عندك
رغد:لا
اسامة:ليش
رغد:بس مبدي
و راحت رغد تنام
و عندما قعدت ديمة من النوم بدلت و لبست لبس وردتنا
ووليد لبس البدلة البرتقالية الي شراة وليد من السوق التي اختات له ديمة
ونزلو منشان يأكولو شيء
و لقو امل و عصوم و اسامة و رغد تحت
ديمة ووليد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
امل:صح النوم
ديمة الله اصحيك يا رب
ديومة:شو ما بدلو
امل:ليش
ديمة راح تجي سجى
امل:شو
رغد:شو من في طلعن الشمس اليوم
الكل :ههههههههههه
ديمة يلا روحو جهزو بسرع لانها قالت لي انها في الطريق
الكل:يلا
وراحو جهزو امل لبست لبس ما احلاكي
ورغد لبست لبس رغودة البنفسجي
عصوم لبس لبس في السوق
اسامة لبس لبس حفلت الكويت
ونزلو كلهم
رن الجرس رن ن رن رن رن رن رن
ديمة:مين
سجى انا سجى الي بكراميش
فتحت ديمة الباب
سجى:مرحبا
ديمة:مرهبتين اهلين كيفك
سجى منيحا
رغد:شو من فين طالعة الشمس
سجى:هههههههه السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
سجى:كيفكن
الكل:مناح و انتي
سجى منيحا
ديمة تفضلي البيت بيتك
سجى شكرا لك يا ديمة
ديمة:لا شكر على واجب
ديمة:امل
امل:شو
ديمة تعالي بدي ياكي شوي
امل يلا
ديمة:عن اذنكن
الكل :انكن معكم
ديمة:امل شو بك
امل:ولا شي
ديمة الا فيكي
امل:ما فيني
ديمة:شو متقير وجك في كي شي مع عصوم
امل:اه
ديمة شو
امل:بعدين بقولك
ديمة:طيب
وراحو جلسو مع سجى
سجى:مع السلامة
الكل على وين
سجى بابا ينتضرني براة
الكل الله اسلمك
ديمة:عوديها مر تانية و تعالي نامي عدنا
سجى راح شوف ماما وذا رضيت راح اجي نام عدكم
البنات:طيب
وراحت سجى
ديمة يلا بروح نام
الكل ليش
ديمة نسيتو بكرة مدرسة
الكل:اه نسينا
يلا تصبحو على خير
وراحو ينامو
الصبح
ديمة صباح الخير
الكل:صباح النور
ديمة:يلا نفطر
الكل:يلا
وفطرو
الكل:فين امل
ديمة:مارح تروح المدرسة اليوم
الكل:ليش
ديمة:بطنها بوجعها
الكل:اها
ديمة يلا الباص براة
وركبو الباص
ديمة ورغد و عصومي ووليد و اسامة:السلامن عليكم
الكل:وعليكم السلام
ووصلو المدرسة
وراحو صفهم
في وحدة بتحب عصوم اسمها رهف و كانت بتقار من امل
راحت جمب عصوم
رهف:فين امل
عصوم غايبة لأن بطنها بوجعها
رهف:ممممممممممممممممممممممممم ممكن اجلس جمبك و اروح معك بالفسحا
عصوم:طيب
يا ترا شو رح يصير في الفسحا؟في الفسحة
عصوم:رهف انتي روحي المكان الي ورة قرفة المديرة وانا سوف اجي عندك
رهف:طيب
و راحت رهف و راح عصوم
عصوم:يلا نلعب
الكل:شو
عصوم:قميمة
الكل:يلا
ديمة:لكن على منين
وليد:علي يلا روحو تخبو
الكل:يلا
وراحو يتخبو و راح عصوم عند رهف
ووجدهم وليد جميعهم الا عصوم
الكل:تعبنا كتير
ديمة:اجلسو هون و انا رح روح اشاف عصوم
الكل:يلا
ديمة:لا تروحو مكان
الكل:اوكي
وراحت ديمة تدور
ديمة قالت في تفكيرها:ليه ما اروح ادور علية في المكان الي و رة قرفت المدريرة
وراحت ديمة هناك و شافت عصوم و رهف
عصوم يقول لرهف:انا بحبك اكثر من امل يوم جلست معك اليوم
رهف:و انا اكثر
طبعن ديمة سجلت الصوت لأن بالصدفة كان معها مسجلة
ووضعت السجلة على الأرض و راحت تنادي رغد ووليد و اسامة
وكانت تبكي
يوم وصلت اعندهم
الكل:ديمة شو بك تبكي
ديمة:عصوم
الكل:عصوم شو به
ديمة:عم بخون امل
الكل شو
ديمة:اه سمعته باذني جالس مع رهف
الكل:فين
ديمة تعالو معي
و راحو و شافو
رن الجرس و راحو على الفصول
وكملو الثلاث حصص و رن الجرس من شان يروحو البيت
و اجا الساأق و اخذهم
و راحو البيت
ديمة:يلا انا رح روح انام
امل:و الغداء
ديمة لا مبدي هلىء
ورات ديمة
الكل و نحنا كمان
امل قالت ليه ما روح عند ديمة
و راحت عند ديمة و طرقت الباب:طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق
ديمة:ميييييييين ميييييييييين
امل:انا امل
ديمة:ميييييييييين مييييييين
امل:انا امل
و فتحت ديمة الباب و قالت:عملناهاانشودة
امل:اه ههههههههههههههه ممكن اجلس عندك
ديمة:تفضلي
ودخلت امل
ديمة:امل
امل:شو
ديمة:انا اليوم
امل:انتي اليوم شو
ديمة:شفت عصوم مع رهف في الفسحا و قال لها انو بدء يكرك و حب رهف كتير
امل شو
ديمة:اه شو في التسجيل
و شا فت امل التسجيل و قالت لديومة
امل:ديمة انا اشكرك كثيرة لأنك علمتيني و رح اعامل عصوم مثل ما عاملني
و على القداء
عصوم:امل اعطيني عصير ما عطيتيني
امل لم تكلمة
عصوم:امل
امل:شو بدك فيني
عصوم:صبيلي عصير
روح بيت رهف و خلها تصبلك لأني مش ملزومه فيك رهف هي الملزومة او
قوم و صبلك لوحدك عندك يدين و رجلين
عصومامل:لكن جنبك
:ما بدي
وليد:امل صبيلي عصير
امل:حاضر اعطني كاسك
و اعطاها و صبت له
عصوم:امل يلا صبيلي
امل:ما بدي
عصوم:صبيتي له وليد و انا لا
امل:اي كيفي
و بعد الغداء
عصوم راح لهم
و قال منالي قال اني كنت مع رهف وانا كنت معكن
ديمة:انا و عندي الدليل
و قال عصوم:شو الدليل
و راحت و جابت له التسجيل و روته ارياة
عصوم لم يجب و صارة وجهه احمر و ذهب الى قرفتة
و هل تسوة ترضى عنة امل؟
و هوو يتأسف منها
تا بونا في الاحداث القادة
حاولت اطولها لكن لم اقد اطولها اكثر لأني تعبتعصومي صار و جهه احمر و راح غرفتة
و الكل راح الى قرفتة
عصومي في قرفتة و هو يفكر و يقول:انا رح روح اتأسف من امل و رح
اترك رهف يلا لروح انا كثر تعبت مندون امل
عند امل
عصومي:طق طق طق
امل:مين
عصومي:ممكن ادخل
امل:ادخل شو بدك
عصومي:امولة انا بموت فيكي الله اخليكي ارضي عني
امل:طيب بس ما تعيدها طيب
عصومي:طيب
نزل وليد في الصالون و الكل وراه الا ديمة
وليد:فين ديمة
الكل:ما بنعرف
وليد:يلا بروح اشوفها
راح وليد عند ديمة و فتح الباب مندون ان يطرقة
وليد:سو ري نسيت
ديمة:لا عادي
وليد:يلا نزلي
ديمة:يلا
و نزلو و عدو يسولفو
رن التلفون
ديمة:انا رح رد
الكل:ردي
ديمة:اووو
عمو خاد:الووووو كيفك
ديمة:منيحا
عمو خالد:عندي خبر حلو
ديمة:شو
عمو خالد:رح نجيب الكم لين و جنى و رماس شو فرحتي
ديمة:اه كتير لكن امتا رح يجو
عمو خالد:اليوم
ديمةهيييييييي انا كتير فرحانة يلا نستناهم
عمو خالد:يلا مع السلامة سلميلي عليهم كلهم
ديمة:الله اسلمك
ديمة:عندي خبر
الكل:شو
ديمة:رح يجو لين و رماس و جنى
الكل:هيييييييييييييييييييييييييي
امل:لكن امتى
ديمة:اليوم
الكل:هييييييييييييييييييييييييييييييي
و جلسو ينتضروهم
رن الجرس
و فتحو الباب
و اجو الأطفال و سلمو عليهم
و دخو و هم يسولفو
وليد:عندي فكرة
الكل:شو
وليد:نمثل انو انا و عصوم و اسامة الآباء و لين
و جنى و رماس الاطفال و ديمة و رغد و امل الامهات
عصوم:يعني كيف
وليد:مثلن انا و ديمة و بنتنا لين و ان و امل بنتكن
رماس و رغد و اسامة بنتهم جنى
عصوم:فكرة حلوة كلن لازم يقولو النا بابا و ماما طيب
الكل:طيب
لين:بابا
وليد:يعيون بابا
الكل:هههههههههههههههههه
وليد:يلا من دون ضحك
وليد:يعيون بابا شو بدك
لين:بدي نام
وليد:روحي لماما و هي اتحممك و اتنومك
لين:طيب ماما
ديمة:شو
لين:بدي نام
ديمة تعالي
كانت الساعة 10
وودت لين اتحممهاو اتومها و الكل فعد نفس الشيئ
ونزلو
و عندما صارت الساعة12
ديمة:بكرة الجمعة تجهزو بدنا انروح الحديقة لنتسلى
الكل:طيب
وراحو تينامو
يا ترى شو رح يصير في الحديقة
انتضروني في الأحداث القادمةعندما راحو الحديقة
تسلو و بعد الغداء اجت رهف بالصدفة
عصوم:شو بدها مني ذي
امل:مين
عصوم:رهف يلا انروح انادبها
امل:يلا
عصوم:ديمة وليد تعالو معنا
ديمة ووليد:يلا
ولما راحو
عصوم:شو بدك فيني
رهف:انت ما التلي انك با بتحب امل
عصوم:انا كنت بكذب عليكي امل هي نور عيني
وليد:خلك تأربي من اخي
رهف:انت اسكت مالك دخ فيني
ديمة:روحي ما بدنا اياكي تدخلي في حياتنا و اتخربيها
امل:روحي بالي ما اوفق
رهف:انتي ما لك دخل
اسامة:يلا لنروح
الكل:يلا
و لما وصلو البيت و
الساعة 10 نامت لين
و الساعة12
راحو انا مو
يا ترا شو رح يصير بعد ما تجلس لين الساعة3
انتضروني في الاحداث الغادمة
سوري المباراة غصيرة
اهنء ديومة بالعيد و الكل
ديومة دمعتك غالية علينا
اللله اشافيكي يا ربولما نامو
الساعة3 بليل
فائت لين
و كانت درجت حرارتا مرتفع
وفيات ديمة
لين:ماما
ديمة:يعيون ماما احكي شو بدك
لين:ماما كتير راسي بألمني
ولمست ديمة راس لين و شافت درجت حرارتها مرتفعه
و فيات وليد :وليد وليد فيئ حبيبي
بنتنا درجت حرارتها مرتفة
وليد:شو يلا نروح على المشفى
و رات ديمة تلبس لين و تلبس ملابسها ووليد يلبس ملابسة
و جهز
و راحو المشفى
فائت امل:وراحت عند ديمة و طرقت الباب:طق طق
و محد يرد
و اتصلت على ديمة
امل:الوو ديمة
ديمة:الووو
امل:فينك
ديمة في المشفى
امل:ليه
ديمة:لين مريضة
امل:دخلتو على الدكتور
ديمة:اي
امل:شو قال الها
ديمة المرض الي فيها كتير خطير وبدها عملية
هلأ شو بدو يعمل الاب ولييد وديما لازم يفكرواا منييح اخدوا شور اسامة ورغد وامل وعصوووم
ورد عليهم الكل هي بنتكم وانتو حرر فيها
ياترى هل تشفى لين ام لا
ابي الردوود بعدين اكملها